الاثنين، 25 نوفمبر 2013

ماجدة الرومي تصدر البوماً دينياً بمناسبة أعياد الميلاد

   

تستعد الفنانة ماجدة الرومي لإصدار عمل مميز جديد يتضمن 12 ترتيلة دينية بالتزامن مع أعياد الميلاد المجيدة من إنتاجها الخاص، وسيوجه ريعه بالكامل للجمعيات الخيرية في لبنان.
   بيروت: من المنتظر أن تقوم الفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي بطرح البوم ديني بمناسية أعياد الميلاد في العاشر من ديسمبر المقبل، حيث من المقرر أن تقوم بتقديم ريسيتال ديني في أحد الأديرة في لبنان تؤدي فيه التراتيل التي سيتضمنها العمل الذي تولت إنتاجه بنفسها وكتبت كلمات بعض تراتيله بنفسها أيضاً، ويتألف العمل  من 12 ترتيلة تعاونت فيها مع أسماء لامعة كهنري زغيب وجوزيف خليفة وغيرهم، كما تم التسجيل في ستوديو جان ماري رياشي الذي أِشرف موسيقياً على البومها السابق ووزع عدداً كبيراً من أغنياته. هذا وقد علمت إيلاف بأن السيدة ماجدة قد خصصت ريع الألبوم بالكامل لبعض الجمعيات الخيرية في لبنان.
ويعد عودتها من أبو ظبي حيث أحيت حفلاُ على المسرح الوطني هناك برعاية وزير الثقافة وبحضور السفير اللبناني وأبناء الجالية اللبنانية بمناسبة عيد الإستقلال تحول الحفل الى مناسبة وطنية الهبت مشاعر الحضور، ستسافر الرومي الى مسقط لإحياء حفلتين في 6 و 7 ديسمبر المقبل.

تابعنا على صفحة الفايس بوك